الشؤون الفنية

      

 تمتلك إدارة الإنتاج الفني القدرة الإبداعية لإيصال الرسالة والفكرة الإعلامية للقارئ بأسلوب فني جذاب ممزوج بالألوان وجاذبية العنوان وتوظيف الصور المعبرة.
ويعتمد فريق الإنتاج الفني بأدائه على وضع التصورات الفنية المتكاملة والرؤية الإخراجية المناسبة قبل الشروع بتنفيذ العمل مرتكزين بذلك على الفكر الإبداعي المدروس والمنسجم مع أهداف المطبوعة وهويتها التي يجب أن تمتاز بها عن الغير. فالإمكانيات العلمية والأكاديمية التي يمتاز بها كادر القسم الفني والمدعمة بالخبرات العملية الواسعة إلى جانب التجهيزات والبرامج الفنية المتاحة هي عوامل تكفل وتضمن نجاح صناعة الفكر الإبداعي للتصميم الفني الذي يأخذ نصيبه الوافي من الإتقان.
أن الانسجام المهني والمشاركة التفاعلية بين إدارة التحرير والإنتاج الفني ينعكس بشكل واضح على جودة  ونوعية الإصدارات ومجمل الأعمال الإعلامية المتخصصة التي جعلت من روناء مؤسسة إعلامية تحتل مكانة مميزة على خارطة المتخصصين في هذا المجال.
مركز المعلومات
ويعزز عمل إدارة الإنتاج الفني أداء مركز المعلومات الذي يعمل على تقديم البيانات والمعلومات والصور المصنفة الكترونيا والتي تشمل مختلف الفعاليات والمناسبات والشخصيات، إلى جانب قاعدة ضخمة من البيانات والصور والرسومات التي تدعم أداء الإدارة الفنية بما تحتاجه من معلومات تخدم المواضيع وفق أسلوب مهني محترف.
وكرست روناء كافة إمكانياتها التقنية  لدعم أداء مركز المعلومات من خلال الربط الالكتروني المباشر مع  مصادر المعلومات العالمية، ليصبح مركزا غنيا ومرجعا موثوقا بالمعلومات والصور المحدثة على مدار الساعة بلا منافس .